شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة معلمة بكسر في يدها وأخرى برضوض إثر حادث بمحافظة الكامل

إحالة إحداهما إلى مستشفى حراء العام بمكة لتلقي العلاج

إصابة معلمة بكسر في يدها وأخرى برضوض إثر حادث بمحافظة الكامل

إصابة معلمة بكسر في يدها وأخرى برضوض إثر حادث بالكامل
مكتبة طلابنا – متابعة : تعرضت معلمتان في مدارس محافظة الكامل لحادث تصادم، قبل قليل، أثناء عودتهما من مقر عملهما، وأدى الحادث إلى إصابة إحداهما بكسر في اليد وإصابة الأخرى برضوض خفيفة.
 
 وكانت المعلمتان عائدتين من مدرستهما برفقة سائقهما الخاص، وتعرضت السيارة وهي من نوع جمس عند مدخل مستشفى الكامل، لحادث اصطدام مع سيارة مواطن من نوع جيب نيسان باترول.
 
وأدى الحادث إلى انقلاب سيارة المعلمتين عدة مرات، ولم يسفر الحادث عن إصابة السائق أو المواطن الذي كان يقود السيارة الأخرى.
 
ونقلت المعلمتان المصابتان إلى مستشفى الكامل العام، ثم أحيلت المعلمة التي تعرضت لكسر في يدها إلى مستشفى حراء العام بمكة المكرمة، بينما غادرت المعلمة الأخرى المستشفى بعد الاطمئنان عليها.
 
وقد باشر موقع الحادث مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الكامل معلى عالي السلمي، للاطمئنان على صحة المعلمتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock