شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

150 ألف طالب وطالبة ينتظمون في 5 آلاف حلقة تحفيظ بالرياض

الأسبوع الأول للدراسة يحفل بالعديد من الأنشطة المشوقة

150 ألف طالب وطالبة ينتظمون في 5 آلاف حلقة تحفيظ بالرياض

150 ألف طالب وطالبة ينتظمون في 5 آلاف حلقة تحفيظ بالرياض
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: انتظم أكثر من 150 ألف طالب وطالبة، في أكثر من خمسة آلاف حلقة، و300 مدرسة نسائية، بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض، وذلك في أول أيام العام الدراسي الجديد.
 
وأعلنت العديد من حلقات التحفيظ بالمساجد، والمدارس النسائية، والمراكز التابعة للجمعية، عن برامجها التي شملت خططًا دراسية ممنهجة، تهدف إلى تخريج جيل من الحافظين والحافظات المتقنين لكتاب الله، التي يستفيد منها جميع الطلاب في حفظ ومراجعة القرآن بمختلف المستويات، ابتداء من سن الرابعة إلى مستوى ما بعد الجامعة.
 
وأكدت إدارة “الجمعية” على إدارات المراكز التابعة لها، ضرورة التحلي بالجد، وتهيئة الحلقات لاستقبال الطلاب والطالبات، مع الاهتمام بأن يكون الأسبوع الأول أسبوعا ًمشوقاً مليئاً بالأنشطة التي تتناسب مع سمت القرآن وعظمته، مع التوجيه على المشرفين بتذليل العقبات التي تواجه العاملين في الميدان، وتسهيل مهمتهم فيما يخدم كتاب الله الكريم، ومضاعفة الجهد للرقي بمستوى الحلقات والمدارس النسائية في تعليم كتاب الله.
 
ودعت إدارة “الجمعية” أولياء الأمور إلى ضرورة تسجيل أبنائهم في حلقات التحفيظ المنتشرة في جميع مساجد مدينة الرياض، ومتابعتهم حتى يتموا حفظ كتاب الله؛ ليكون شفيعاً لهم ولأهلهم يوم القيامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock