شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب يعتدون بالضرب على معلمهم ويكسرون يده في “مشذوبة” بالمجمعة

المدرسة طلبت تعزيزات أمنية و “إدارة التعليم”: تشكيل لجنة للتحقيق

طلاب يعتدون بالضرب على معلمهم ويكسرون يده في “مشذوبة” بالمجمعة

طلاب يعتدون بالضرب على معلمهم ويكسرون يده في "مشذوبة" بالمجمعة
مكتبة طلابنا – متابعة : أقدم عدة طلاب على ضرب معلم بشكل مبرح في مجمع مشذوبة التعليمي بمحافظه المجمعة، حيث اعتدوا عليه ثلاث مرات متتالية، ما أدى إلى إصابته بجروح وكسر في إحدى يديه ودخوله المستشفى.
 
وقال مصدر: “قام بعض الطلاب، صباح أمس الاثنين، بالاعتداء على معلم بسبب مناقشة تتعلق بكتاب، وتدخل رئيس المركز وبعض المعلمين لإنهاء المضاربة”.
 
وأضاف المصدر: “عند خروج المعلم المعتدى عليه مع اثنين من زملائه توقف أحد المعلمين لتوجيه النصح للطالب المعتدي، فسارع بعض الطلاب الآخرين بالاعتداء على المعلم المصاب للمرة الثانية، ثم تدخل رجل الأمن المتواجد بالدورية عند باب المدرسة لإنهاء الموقف”.
 
وأردف المصدر: “قام رجل الأمن باصطحاب المعلم المصاب معه في سيارة الشرطة، لكن الطلاب واصلوا هجومهم واعتدوا عليه للمرة الثالثة، ما أدى إلى إصابته بإصابات متعددة”.
 
وتابع: “توافد عدد من المعلمين ورئيس المركز على المكان وأنهوا المواجهة، وطلبوا تعزيزاً أمنياً ووضع نقطة تفتيش في الموقع، بينما تلقى المعلم المصاب الإسعاف في مركز صحي قريب قبل نقله إلى المستشفى”.
 
من ناحيته، قال مدير الإعلام التربوي والعلاقات العامة بإدارة التربية والتعليم بالمجمعة عبدالله العفيصان : “لقد أصدرت الإدارة بياناً بشأن الواقعة، ونؤكد أننا تابعنا باهتمام بالغ هذا الاعتداء الذي تعرض له معلم في مجمع محمد بن القاسم مشذوبة التعليمي بمحافظة المجمعة”.
 
وأضاف: “تؤكد الإدارة رفضها التام واستياءها من هذه الممارسات السلبية التي لا تمثل طلابنا ولا تعبر عن قيم المجتمع وآدابه المستمدة من تعاليم الدين الإسلامي التي تحترم المعلم والطالب”.
 
ووجّه مدير التربية والتعليم عبدالعزيز بن حمود النصار بتشكيل لجنة من ذوي الاختصاص للتحقيق في هذه الواقعة، ومعرفة ملابساتها واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المعتدين.
 
وقال “العفيصان”: “قام مساعد مدير التربية والتعليم ومدير الإعلام التربوي والعلاقات بزيارة، بعد ظهر اليوم، إلى مستشفى الملك خالد بالمجمعة حيث يرقد المعلم، واتضح أنه قد غادر المستشفى اليوم وكان في صحة جيدة ويعاني من كسر في اليد”.
 
وشدد “العفيصان” على أن الإدارة ستنشر بياناً تالياً بشأن هذه الواقعة عقب انتهاء التحقيقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock