شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة شقراء تقبل طالبة أصيبت بصدمة نفسيّة لفوات التسجيل

“بن سعيد” وجّه بإنهاء إجراءات قبولها بـ”الصيدلة” بشكل عاجل

جامعة شقراء تقبل طالبة أصيبت بصدمة نفسيّة لفوات التسجيل

جامعة شقراء تقبل طالبة أصيبت بصدمة نفسيّة لفوات التسجيل
سمران القثامي- سبق- شقراء: قررت إدارة جامعة شقراء قبول طالبة، أصيبت بصدمة نفسيّة؛ استدعت تنويمها لعدة ساعات في طوارئ مستشفى الدوادمي العام، بعد أن أبلغت بعدم قبولها في الجامعة، وذلك على الرغم من حصولها على تقدير “امتياز”، ونسبة 98% في القسم العلمي في المرحلة الثانويّة.
 
وذكر مدير العلاقات والإعلام بجامعة شقراء، فهد الدغيلبي، في تصريحه لـ”سبق”، أن مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعيد وجّه – بشكلٍ عاجل – بقبول الطالبة “ف. الرويس” في قسم الصيدلة، وإنهاء إجراءات قبولها.
 
وأضاف “الدغيلبي”: أن مدير جامعة شقراء، وجّه بتمديد فترة القبول حتى يوم 25 من شهر رمضان؛ لإتاحة الفرصة لمن لم يحالفهم الحظ في التسجيل أثناء عملية القبول على مدة الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock