شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب التسجيل والقبول للدبلوم الصباحي ” تقنية جازان ” 1435 – 1436 – 2014

للفصل التدريبي الأول والتقديم إلكترونياً من 16 رجب حتى 7 رمضان

فتح باب التسجيل والقبول للدبلوم الصباحي ” تقنية جازان ” 1435 – 1436 – 2014

"تقنية جازان" تفتح باب القبول للدبلوم الصباحي
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت الكلية التقنية بجازان، فتح باب القبول لبرنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي اﻷول للعام التدريبي 1435 / 1436هـ، ابتداءً من  السبت 16 من رجب، وحتى الجمعة 7 رمضان، باستقبال طلبات المتقدمين في جميع التخصصات للفصل التدريبي الأول، عبر بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على الرابطhttp://www.tvtc.gov.sa.
 
وأوضحت الكلية أن شروط القبول للمتقدم، أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، أو شهادة المعاهد الثانوية المهنية والصناعية، أو ما يعادلها، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له.
 
ودعا عميد الكلية موسى بن حمد الأمير، المتقدمين، للاطلاع على الشروط والتخصّصات المتاحة بالكلية، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته.
 
كما نوّه مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية خالد حامد الجهني، إلى أنه سيتم إبلاغ  المتقدمين عن طريق رسائل “SMS” لتسليم الأوراق المطلوبة، ابتداءً من يوم الأحد 09/ 09/ 1435هـ، الموافق 06/ 07/ 2014م بمقر الكلية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    أقدم شكري وتقدير الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله
    والى ولي العهد وزير الدفاع رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله
    والى ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله
    على الجهود المقدمة منهم طال الله عمرهم جميعا
    رقم جوالي0501177128

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock