شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بـ ينبع 1435 – 1436

شملت 869 في مختلف التخصصات والمراحل

استعلام عن اعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بـ ينبع 1435 – 1436

إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بينبع
ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: اعتمد مدير التربية والتعليم في محافظة ينبع، معجب الزهراني؛ حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1434/1435هـ للمعلمين والمعلمات، التي شملت 869 معلماً ومعلمة في مختلف التخصصات والمراحل.
 
وأوضح مدير شؤون المعلمين، باسم سفر الأحمدي، أن على مديري ومديرات المدارس إخلاءَ طرف المعلمين والمعلمات الذين شملتهم حركة النقل الداخلي لهذا العام مع بداية العام الدراسي 1435/1436هـ، وتأكيد مباشراتهم في النظام الذاتي لشؤون المعلمين وقبول بياناتهم في المدارس المنقولين إليها.
 
وشدد الأحمدي على أهمية مباشرة المعلمين والمعلمات في مدارسهم، مع بداية العام الدراسي، مضيفاً أن عدد المتقدمين للنقل بلغ “1516” معلماً ومعلمة، وتمت تلبية رغبات 510 معلمين و359 معلمة، وبنسبة نقل تجاوزت 57.32 %.
 
رابط حركة النقل للمعلمين: اضغط هنا
رابط حركة النقل للمعلمات: اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock