شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تماس كهربائي يصعق محاضرة بمركز الدراسات بوادي الدواسر

الحادث أثار حالة من الهلع والتزاحم وتسبب في إخلاء 1150 طالبة

تماس كهربائي يصعق محاضرة بمركز الدراسات بوادي الدواسر

تماس كهربائي يصعق محاضرة بمركز الدراسات بوادي الدواسر
علي العرجاني- سبق- وادي الدواسر: تعرضت بعد ظهر اليوم الأربعاء، محاضرة بمركز الدراسات الجامعية للبنات، بمحافظة وادي الدواسر، إلى تماس كهربائي أسقطها أرضاً، وذلك أثناء إجرائها عملية صيانة لطباعات كهربائية، وحاولت إحدى زميلاتها سحبها من الكهرباء إلا أن تواصل التيار لها، أبعدها عن عملية الإنقاذ، قبل أن يتوقف التماس.
 
 وقد تسبب الموقف الذي شاهدته مسؤولات المركز، في تنبيه الطالبات بجرس الإنذار المخصص للحرائق في المبنى لإخلائهن قبل أن يتحول الحادث إلى حالة من الخوف والهلع والتزاحم لدى جميع الطالبات البالغ عددهن قرابة ألف و150طالبة.
 
  ونقل الهلال الأحمر المصابة، إلى المستشفى للكشف عليها والاطمئنان على صحة جنينها الذي تحمله في بطنها، ولا تزال المصابة تحت الملاحظة في مستشفى وادي الدواسر العام.
 
وأوضح المشرف العام على كليات محافظة وادي الدواسر والسليل الدكتور مبارك الحماد، أن المحاضرة المصابة من الجنسية التونسية، وأضاف أنه تم تشغيل جرس الإنذار داخل مبنى المركز، لإخلاء جميع الطالبات في كليات مركز الدراسات الجامعية للبنات، وكعملية احتياطية من التماس الكهربائي.
 
وأكّد “الحماد” أن المصابة تعرّضت لكدمات في الوجه نتيجة السقوط، ولا تزال تحت الملاحظة في المستشفى، وذكر أنه اطمأن شخصياً من خلال الهاتف على صحتها، فيما زارت مديرة الإدارة المحاضرة في المستشفى وصحتها جيدة – ولله الحمد- نافياً ما تناقلته بعض المواقع، عن حدوث وفيات وإصابات خطرة، بين الطالبات والعاملات في المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock