شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعتماد حركة النقل لمديري و وكلاء المدارس بتعليم المدينة 1435 – 1436

تطبيق برنامج حاسوبي لأول مرة وشمل 150 مديراً ووكيلاً

اعتماد حركة النقل لمديري و وكلاء المدارس بتعليم المدينة 1435 – 1436

"تعليم المدينة" تصدر حركة النقل لمديري ووكلاء المدارس
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، حركة النقل الداخلية لمديري ووكلاء المدارس، وذلك لمختلف مراحل التعليم العام للعام الدراسي 1435/ 1436هـ، وقد شملت (150) مديراً ووكيلاً وفق الضوابط والتعليمات الخاصة بها والمصلحة التعليمية؛ وتحقيقاً لمن أبدى رغبته بالنقل. وتمنى “العبدالكريم” للمشمولين بالحركة من الله العون والتوفيق في مواقعهم الجديدة وللجميع  .
 
وأوضح مدير الإدارة المدرسية محمد بن محسن الخليفي أن الحركة اتسمت بالدقة والشفافية، وجاءت وفقاً لرغبات وطلبات النقل التي تقدم بها المديرون والوكلاء، وقد تمت المفاضلة بينهم في ذلك وفق برنامج حاسوبي تم إعداده لذلك ولأول مرة.
 
وقال: أقدم الشكر الجزيل للزملاء في الإدارة المدرسية على ما بذلوه من جُهود كبيرة ومخلصة في أعمال هذه الحركة، كما أقدم الشكر لمنسقي مكاتب التربية والتعليم وأعضاء لجنة الحركة ولإدارة تقنية المعلومات على تعاونها المُثمر في إنجاح هذه الحركة.
 
يشار إلى أن الحركة جاءت تفصيلاتها على النحو التالي: (47) مديراً منقولاً، و(29) مديراً مستجداً، و(55) وكيلاً منقولاً، و(19) وكيلاً مستجداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock