شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد التسجيل والقبول بـ جامعة دار العلوم بالرياض 1435 – 1436

تشمل الكليات الصحية والهندسة والتصميم الرقمي

موعد التسجيل والقبول بـ جامعة دار العلوم بالرياض 1435 – 1436

بدء القبول في جامعة دار العلوم بالرياض
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة دار العلوم فتح باب القبول للعام الجامعي 1435/ 14336هـ، في الرياض، لكليات: “الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية، إضافة إلى كلية الهندسة المعمارية والتصميم الرقمي وكلية الحقوق وإدارة الأعمال.
 
وقال مدير الجامعة الدكتور عبد الله المديميغ: إن التخصصات المطروحة للعام الأكاديمي القادم تشمل الكليات الصحية، وفيما يخص برنامج الماجستير سوف يكون من خلال ماجستير قانون تجاري وجنائي وماجستير إدارة أعمال ونظم معلومات “مسارين عربي وإنجليزي”.
 
وأشار “المديميغ”: إلى أن التقديم عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني www.dau.edu.sa،. موضحا أنه بالإمكان الاستفسار والحصول على المزيد من المعلومات بالاتصال على الهاتف: 0114949000.
 
وأهاب “المديميغ” بجميع المتقدمين والمتقدمات التأكد من اتباع التوجيهات المعتمدة على الموقع الإلكتروني المخصص للتقديم، مؤكداً حرص الجامعة على استقطاب المتميزين والمميزات من أبناء وبنات الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock