شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم حائل”: لا يوجد حسابٌ لـ “الثويني” على موقع “تويتر”

مجهول انتحل اسم مدير تعليم المنطقة ودوَّن تغريدات مُسيئة

“تعليم حائل”: لا يوجد حسابٌ لـ “الثويني” على موقع “تويتر”

"تعليم حائل": لا يوجد حسابٌ لـ "الثويني" على موقع "تويتر"
مكتبة طلابنا – متابعة : نفى المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل إبراهيم بن رجاء الجنيدي, وجود أيِّ حسابٍ لمدير عام التعليم بحائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
 
وقال الجنيدي في بيان صحفي وزّعته إدارة الإعلام التربوي، مساء أمس الثلاثاء: “لا يوجد للدكتور يوسف الثويني أيُّ حسابٍ في “تويتر”, ومع الأسف، قام شخصٌ مجهولٌ بانتحال اسم الدكتور الثويني، وإنشاء صفحة باسمه في “تويتر”، وكتابة بعض الأشياء التي حاول من خلالها الإساءة للمدير العام، ولإدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل”.
 
ودعا الجنيدي، الجميع إلى توخي الدقة والمصداقية، وعدم الانسياق وراء المعرفات الوهمية أو تلك التي تُنشأ بهدف الإساءة للشخصيات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock