شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم عفيف”: انهيار الطبقة الجبسية لـ”الروضة السابعة” حادث عَرَضي

“النفيعي” أكَّد أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حِيال الحادثة فور وقوعها

“تعليم عفيف”: انهيار الطبقة الجبسية لـ”الروضة السابعة” حادث عَرَضي

"تعليم عفيف": انهيار الطبقة الجبسية  لـ"الروضة السابعة" حادث عَرَضي
مكتبة طلابنا – متابعة : قال مدير التربية والتعليم بمحافظة عفيف سعيد النفيعي: إن حادثة سقوط الطبقة الجبسية لإحدى غرف الروضة السابعة بالمحافظة؛ حادث عرضي، مؤكِّداً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادثة فور وقوعها. جاء ذلك في خطاب تعقيبي على تقارير “سبق” التي انفردت بها عن الحادثة.
 
وفيما يلي نص تعقيب تعليم عفيف: “سعادة رئيس تحرير صحيفة “سبق” الإلكترونية الموقر، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بالإشارة إلى الخبر المنشور في صحيفتكم يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ / ١٠ / ١٤٣٥هـ بعنوان “مديرة روضة بـ”عفيف” تنجو من الموت بعد سقوط أجزاء من سقف مكتبها”، والخبر المنشور أيضاً في يوم الثلاثاء الموافق ٧ / ١١ / ١٤٣٥هـ بعنوان “توصية هندسية بإخلاء “روضة عفيف”.. و”التعليم” تلتزم الصمت”؛ لذا نودُّ إيضاح الآتي:
 
أولاً: المدرسة المذكورة هي في مبنًى مستَأْجَر حديث الإنشاء، وقد خضع للكشف الفني، واستكملت جميع الإجراءات النظامية المنظِّمة لعمليات استئجار الدور المطبقة في مثل تلك الحالات حين استئجاره، وقد أوصى المختصون حينها بصلاحيته وإمكانية الاستفادة منه.
 
ثانياً: سقوط الطبقة الجبسية في إحدى الغرف- كما هو معلوم- حادث فني وعرضي كما يبدو، علماً أن الإدارة شكلت لجنة متخصصة عاجلة لبحث أسبابه ومعرفة إذا ما كان بسبب خلل فني أم بفعل فاعل، وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب على ضوء توصيات وتقارير اللجنة.
 
ثالثاً: الإدارة وجهت فور علمها بالحادثة الزميلات بالمدرسة بعدم إدخال الأطفال إلى المبنى، وقد تم تشكيل لجنة هندسية عاجلة حينها شخصت على المبنى، وعلى ضوء تقريرها تم إصدار قرار يقضي بنقل معلمات الروضة المذكورة وتوزيعهن بين الروضات الرابعة والتاسعة بالمحافظة، ونقل الأطفال إلى أي روضة يرغبها أولياء أمورهم، علماً أن الوزارة شكلت لجنة من قبلها شخصت أمس الثلاثاء على المبنى، واطلعت على ما أصابه.
 
رابعاً: من باب الاحتياط أيضاً تم تكليف لجنة هندسية طارئة لزيارة المنشئات التعليمية المستأجرة من قبل الإدارة، والتأكد من سلامتها من النواحي كافة، وتزويده بتقارير هندسية عن ذلك في أسرع وقت.. شاكرين لكم اهتمامكم بالأخبار التعليمية وكل ما من شأنه الرقي بهذه الرسالة السامية وتأديتها على الوجه المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock