شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حافلة جامعة الجوف تتعطل بدومة الجندل والطالبات يتجمعن حولها – صوره –

يقطعن 120 كيلومتراً يومياً.. والأهالي يطلبون فتح فرع بالمحافظة

حافلة جامعة الجوف تتعطل بدومة الجندل والطالبات يتجمعن حولها – صوره –

 حافلة جامعة الجوف تتعطل بدومة الجندل والطالبات يتجمعن حولها
مكتبة طلابنا – متابعة : في صباح اليوم، تجمُّع العديد من طالبات جامعة الجوف من أهالي محافظة دومة الجندل؛ لعدم وجود اتساع في الحافلات اللاتي تقلهن، ولوجود عطل في إحداها، مما تسبب في عودتهن لمنازلهن بعد ساعات من الانتظار تحت أشعة الشمس.
 
وتقطع طالبات الجامعة من محافظة دومة الجندل أكثر من 120 كيلومتراً يومياً؛ للدراسة في مجمع كليات الجامعة بسكاكا.
 
تم تلقي العديد من شكاوى الأهالي؛ لإيصال معاناتهم لوزارة التعليم العالي، لفتح أقسام للجامعة بالمحافظة.
 
وبالرغم من أن محافظات منطقة الجوف قد حظيت بافتتاح أفرع لجامعة الجوف فيها وإنهاء معاناتهم، إلا أن الهدف نفسه لم يتحقق في افتتاح أقسام للجامعة في دومة الجندل.
 
وكشف المواطن عايد الوذيمان  أنهم قاموا، صباح اليوم، بدفع إحدى حافلات الجامعة؛ لمحاولة منهم لتشغيلها، مؤكداً أنهم ذاقوا الأمرَّين في معاناة بناتهم من الطالبات في إيصالهن لمواقف الحافلات فجر كل يوم، وخطورة تنقلهن عبر الطريق والسفر للدراسة في مجمع كليات البنات بسكاكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock