شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم جازان يؤكد على أهمية دور المعلمين والمعلمات الجدد في التنمية

1

 

أكد مدير تعليم جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس على أهمية دور المعلمين والمعلمات الجدد في التنمية بمنطقة جازان، مضيفاً أن الوطن ينتظر منهم الكثير لتحقيق رؤيته الطموحة، فهم من أهم عوامل التنمية والمحور الأكثر أهمية في مؤسسة التعليم العظيمة.
جاء ذلك خلال رعايته صباح اليوم الأحد لانطلاقة فعاليات برنامج تهيئة للمعلمين والمعلمات الجدد بتعليم جازان، وذلك بمركز جازان الثقافي “بنين” وجمعية الملك فهد الخيرية “بنات”.
ورحب “الأحوس” بالمعلمين والمعلمات الجدد في تعليم جازان، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار البرامج التي تقدمها وزارة التعليم لتهيئة المعلمين الجدد لتولي مسؤولياتهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات الأساسية والتي تمكنهم من البدء بالعمل في حقل التدريس بمهنية عالية.

وأوضح أن تعليم جازان أعد برنامجاً شاملاً ومتنوعاً يحتوي على العديد من الموضوعات والمحاور واللقاءات الهامة التي تخدم المعلمين والمعلمات الجدد ويقدمها نخبة من مدراء الإدارات والأقسام والقيادات التعليمية، متمنياً للجميع التوفيق في أداء هذه الرسالة السامية.

الجدير بالذكر أن برنامج التهيئة يستمر لمدة أسبوع ويقدم العديد من البرامج التي تهم المعلمين والمعلمات وتجيب عن استفساراتهم، منها أهمية وأثر الانضباط في الدوام وفرص التطوير المهني وأخلاقيات مهنة التدريس والتعريف بنظامي نور وفارس وحقوق وواجبات المعلم .

3 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock