شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مصرع معلم وهو في طريقه إلى مدرسته بـ “عمود الريث” 1436/1/2

امتنع طلابه عن تناول وجبة الإفطار

مصرع معلم وهو في طريقه إلى مدرسته بـ “عمود الريث” 1436/1/2

مصرع معلم وهو في طريقه إلى مدرسته بـ "عمود الريث"
مكتبة طلابنا – متابعة     : لقى معلم بمدرسة زيد بن سهل الابتدائية بمركز عمود بمحافظة الريث التابعة لمنطقة جازان، مصرعه وهو في طريقه إلى مدرسته بعد انقلاب سيارته صباح اليوم.
 
وكان المعلم حسن يحيى ناصر الحكمي في طريقه إلى مدرسته صباح اليوم، وعند وصوله إلى مركز عمود بمحافظة الريث تعرض لحادث مروري بعد أن فقد السيطرة على سيارته نتيجة خلل فني بكوابحها، حسب قول زملائه. لتنقلب به أكثر من مرة، ويهرع به الحضور إلى المركز الصحي إلا أنه فارق الحياة.
 
وخيم الحزن على منسوبي المدرسة بعد تلقيهم نبأ الوفاة، فيما امتنع طلابه في المدرسة عن تناول وجبة الإفطار بعد أن علموا بوفاة معلمهم الذي حال الموت بينهم وبينه، والمعروف عنه حب الخير وعطفه على طلابه.
 
وعلم  أن الفقيد كان كافلاً لأيتام بالمدرسة، توفي والدهم العام الماضي وكان ذلك أمراً مخفياً لا يعلمه إلا مدير المدرسة.
 
فيما لم يستطع أحد طلابه، ويدعى يوسف خالد، إكمال يومه الدراسي بعد دخوله في نوبة حزن شديدة، ليستأذن ويعود إلى منزله ويكتب رسالة عبر تطبيق الواتساب يدعو فيها لمدرسه الفقيد، ويرجو ممن يعرفه أن يسامحه.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock