شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب القبول والتسجيل بالفصل التريبي الثاني بـ تقنية الطائف ” رابط التقديم ” 1435 – 1436 – 2015

بتخصصات الدعم والسياحة والشبكات والمعمارية والتسويق وغيرها

فتح باب القبول والتسجيل بالفصل التريبي الثاني بـ تقنية الطائف ” رابط التقديم ” 1435 – 1436 – 2015

"تقنية الطائف" تفتح باب القبول والتسجيل بالفصل التدريبي الثاني
مكتبة طلابنا – متابعة : فتحت الكلية التقنية في محافظة الطائف باب القبول والتسجيل في الفصل التدريبي الثاني لهذا العام، ويستمر التسجيل إلى العشرين من الشهر الجاري من خلال البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اضغط هنا
 
وأوضح عميد الكلية المهندس حمد بن محمد القاسم أن التخصصات المتاحة للمتقدمين تشمل الدعم الفني، والبرمجيات، والشبكات، والتقنية الإلكترونية والتقنية الكهربائية، والإنتاج، والمحركات، والمركبات، والتقنية المدنية والمعمارية، والمساحة، مشيراً إلى أن التخصصات المتاحة تتضمن أيضاً الإدارة المكتبية، والتسويق، والمحاسبة والسفر والسياحة.
 
وأكد أهمية أن يراعي المتقدم الدقة في إدخال بياناته صحيحة؛ حيث سيتم إرسال رسالة وإشعار المتقدم بترشيح القبول على خدمة الرسائل القصيرة SMS من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدم في استمارة القبول الإلكتروني؛ وكذلك لإخبارهم بموعد مراجعتهم للكلية لاستكمال إجراءات قبولهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock