شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمة تنقذ طالباتها من ثعبان تسلل لفناء “ابتدائية” بتيماء – صوره –

​مدير مكتب “التعليم” شكرها.. وأولياء أمور: الموقع غير مناسب

معلمة تنقذ طالباتها من ثعبان تسلل لفناء “ابتدائية” بتيماء – صوره –

معلمة تنقذ طالباتها من ثعبان تسلل لفناء "ابتدائية" بتيماء
مكتبة  طلابنا – متابعة   : أثار دخول ثعبان، ظهر أمس، لفناء مدرسة ابتدائية مستأجرة، بمحافظة تيماء، الذعر بين منسوبات المدرسة، قبل أن تتمكن إحدى المعلمات من الإجهاز عليه وإنقاذ طالباتها منه.
 
وكان ثعبان قد دخل ظهر أمس في فناء المدرسة الثالثة الابتدائية بمحافظة تيماء، وأقلق منسوبات المدرسة، وهو ما دفع إحدى المعلمات لتولي مهمة قتله، فيما تصرفت إدارة المدرسة بمساعدة المعلمات بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بتأمين خروج الطالبات.
 
من جهته، وجّه مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تيماء غانم بن سماح العنزي، شكره وتقديره للمعلمة التي ساهمت بشجاعة في قتل الثعبان، وعلى جهودها المباركة والتفاني في خدمة طالباتها وعلى موقفها النبيل.
 
وبحسب تأكيدات أولياء الأمور فإن هذا الثعبان يُعد الرابع الذي يتسلل لذات المدرسة على فترات مختلفة؛ وذلك لعدم مناسبة موقعها، إذ يقع بالقرب من مزارع تكثر فيها عادة أنواع من تلك الثعابين، وهو ما يجعل الحاجة ملحّة للبحث عن مكان آخر أكثر أماناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock