شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مصرع مدير مدرسة وأسرته وطالب في تصادم بـ”أضم” – صور – الاربعاء 1436/1/12

المواطنون يطالبون بجسور خرسانية تمنع سقوط السيارات بالوادي

مصرع مدير مدرسة وأسرته وطالب في تصادم بـ”أضم” – صور – الاربعاء 1436/1/12

بالصور.. مصرع مدير مدرسة وأسرته وطالب في تصادم بـ"أضم"
مكتبة طلابنا – متابعة : لقي مدير مدرسة وأسرته المكونة من زوجته وطفلهما، بالإضافة لطالب بالمرحلة المتوسطة، مصرعهم صباح اليوم الأربعاء في حادث تصادم بطريق سوق العين بمحافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة.
 
وتعود تفاصيل الحادث إلى أن مدير المدرسة كان في طريقه، فجر اليوم الأربعاء، إلى مدرسته بمركز المرقبان، وبرفقته زوجته وطفلهما، وأثناء مرورهما بطريق “سوق العين”، اصطدموا بسيارة أخرى نوع “وانيت نيسان” يقودها طالب بالمرحلة المتوسطة؛ مما أسفر عن وفاة مدير المدرسة وزوجته وطفلهما، بالإضافة إلى الطالب، بعد أن سقطت سيارة مدير المدرسة أسفل الوادي؛ حيث وجد الدفاع المدني بـ”أضم” صعوبة بالغة في انتشال الجثث من داخلها، بعد أن حاول سحب السيارة للأعلى.
 
وباشرت فِرَق الهلال الأحمر والدفاع المدني والشرطة موقع الحادث، الذي شهد تجمهراً كبيراً من قِبَل المواطنين، وازدحاماً للسيارات التي أخذت ارتداداً وصل إلى أكثر من 1 كم.
 
وطالب المواطنون الجهات ذات العلاقة، بعمل حواجز خراسانية على جنبات الطريق، تمنع سقوط السيارات أسفل الوادي؛ مؤكدين أن سيارات عدة لا تزال موجود حتى اليوم في تلك الأودية التي يمر بها الطريق، إثر سقوطها فيه بعد تعرضها لحوادث مرورية.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock