شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

احتجاز معلم بصحراء أم الغيران إثر انقلاب سيارته لمدة 3 ساعات

أنقذه زملاؤه صدفة في طريقهم للمدرسة الذي يفتقد للسفلتة وللاتصالات

احتجاز معلم بصحراء أم الغيران إثر انقلاب سيارته لمدة 3 ساعات

احتجاز معلم بصحراء أم الغيران إثر  انقلاب سيارته لمدة 3 ساعات
مكتبة طلابنا – متابعة : أصيب معلم في مدرسة أم الغيران التابعة لمحافظة مهد الذهب بجروح بسيطة إثر انقلاب سيارته بمنطقة صحراوية بين مركز حاذة وأم الغيران، في طريق يفتقد للسفلتة ولتغطية شبكات الاتصالات، ما أدى لاحتجازه لمدة ثلاث ساعات بالمكان قبل أن يشاهده بعض زملائه في طريقهم للمدرسة.
 
وقال المعلم عبدالكريم عجاب العضياني، من سكان مركز المحاني شمال الطائف، إنه نتيجة لوعورة الطريق انحرفت سيارتي وانقلبت، وجلست بداخلها لقرابة 10 دقائق حتى تمكنت من الخروج من الباب الخلفي للسيارة.
 
وأضاف: أحمد الله أن إصابتي لم تكن شديدة، الأمر الذي جعلني أتحامل على نفسي لقرابة ثلاثة ساعات في منطقة صحراوية خالية من المرتادين، قبل أن يشاهدني زملائي المعلمين أثناء توجههم للمدرسة، وقاموا بنقلي معهم.
 
يذكر أن معلمي المدارس في القرى النائية التي تفتقد للطرق المعبدة يعانون جل المعاناة من المصاعب التي تواجههم يومياً من وعورة الطرق وتسببها في حوادث الانقلاب، نتيجة مفاجآت الطرق الصحراوية التي تتجدد كل يوم، فضلاً عن الأعطال التي تتعرض لها مركباتهم.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock