شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الهيئة الملكية” تواصل فتح باب التسجيل الموحد للكليات والمعاهد بالجبيل 1436 – 2014

التقديم مستمر حتى 20 المحرم واشتراط تعريف جهة العمل للموظفين

“الهيئة الملكية” تواصل فتح باب التسجيل الموحد للكليات والمعاهد بالجبيل 1436 – 2014

"الهيئة الملكية" تواصل فتح باب التسجيل الموحد للكليات والمعاهد بالجبيل
مكتبة طلابنا – متابعة : فتحت الهيئة الملكية بالجبيل باب التسجيل الموحد لكلٍ من كلية الجبيل الصناعية ومعهد الجبيل التقني للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1435 / 1436 هـ؛ حيث يبدأ التسجيل الأحد 16 المحرم ويستمر للخميس 20 المحرم؛ عن طريق الموقع الإلكتروني لقطاع الكليات والمعاهد بالجبيل، وكذلك المواقع الإلكترونية للكلية والمعهد على شبكة الإنترنت.
 
وأوضحت الهيئة: “من شروط التسجيل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية وألا يزيد عمر المتقدم على (23) عاماً، وألا تزيد مدة حصوله على الشهادة الثانوية على خمس سنوات، ويكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة بتقدير عام لا يقل عن (جيد)، وحاصلاً على نتائج اختبار القدرات العامة والاختبار التحصيلي لحاملي قسم العلوم الطبيعية”.
 
واشترطت الحصول على نتائج اختبار القدرات العامة لحاملي قسم العلوم الشرعية والعربية وقسم العلوم الإدارية والاجتماعية وقسم العلوم الإنسانية، وبيّنت أن المتقدم الموظف يجب عليه تقديم تعريفٍ من جهة عمله (في حال قبوله وأن يكون المتقدم لائقاً طبياً).
 
وبيّنت أن حملة الشهادة الثانوية (علوم طبيعية) عليهم التقدم للتخصّصات في كل من: كلية الجبيل الصناعية، ومعهد الجبيل التقني، بينما حملة الشهادة الثانوية (علوم إدارية واجتماعية – علوم شرعية وعربية – علوم إنسانية) فعليهم التقدُّم للتخصّصات في معهد الجبيل التقني.
 
وأشارت أن التخصّصات التي تقدمها كلية الجبيل الصناعية هى: تقنية هندسة التصنيع, تقنية هندسة الصيانة الميكانيكية , تقنية المعلومات والحاسب الآلي وتقنية الفحوصات اللاإتلافيه، تقنية هندسة الآلات الدقيقة والتحكم، تقنية هندسة القوى الكهربائية، تقنية الهندسة الكيميائية، تقنية الكيمياء الصناعية، تقنية هندسة البوليمرات، إدارة المكاتب، المحاسبة، التسويق.
 
وتشمل التخصصات التي يقدمها معهد الجبيل التقني مهارة الكهرباء الصناعية، ومهارة الآلات الدقيقة و التحكم ومهارة الإلكترونيات الصناعية، ومهارة صيانة الآلات الصناعية ومهارة اللحام الصناعي ومهارة خراطة وتشكيل المعادن ، ومهارة دعم الحاسب الآلي ، ومهارة توصيل الأنابيب الصناعية ،ومهارة إدارة شبكات الحاسب الآلي ، ومهارة الرسم والتصميم بالحاسب الآلي ، ومهارة تشغيل المصانع ومهارة تشغيل الرافعات والمعدات الثقيلة.
 
ويتم تقدم  المزايا أثناء الدراسة للطلاب المنتظمين وتشمل مكافأة شهرية وتوفير برنامج الرعاية الصحية والاجتماعية والسكن المجاني حسب الإمكانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock