شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة المسائية في جدة بسبب الامطار يوم الاحد 1436/1/23

​عقب تحذيرات “الأرصاد” بهطولها مساء اليوم

تعليق الدراسة المسائية في جدة بسبب الامطار يوم الاحد 1436/1/23

تعليق الدراسة المسائية في جدة بسبب الأمطار
مكتبة طلابنا – متابعة : قررت إدارة “تعليم جدة” تعليق الدراسة في المدارس المسائية؛ عقب تحذيرات بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة مساء اليوم بالمحافظة.
 
وأوضح المتحدث الرسمي لـ”تعليم جدة” عبدالمجيد الغامدي أنه نظراً للحالة الجوية فقد أصدر المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله أحمد الثقفي قراراً بتعليق الدراسة المسائية في جميع المدارس المسائية بمحافظة جدة.
 
وكانت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد حذرت من احتمالية هطول أمطار على جدة اليوم، مشيرة إلى أن مستواها سيكون من متوسطة إلى غزيرة.
 
وأوضح الناطق الرسمي للرئاسة حسين القحطاني أن الاحتمالية واردة، وأن إدارة التحاليل والتوقعات بالرئاسة تتابع الحالة بشكل مستمر، وتقوم بالتنسيق المستمر مع الجهات المعنية؛ لمتابعة الحالة.
 
وأشار إلى أن مستوى الأمطار يتراوح ما بين 10- 30 ملم، موضحاً أن تحديد كمية الأمطار ومستواها سيتضح تدريجياً مع قرب الحالة.
 
وبيّن “القحطاني” أن كتلة هوائية باردة بدأ تأثيرها اليوم، وتساهم في انخفاض درجات الحرارة على أجزاء كبيرة من مناطق المملكة، وتنخفض فيها معدلات درجات الحرارة من 5- 7 درجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock