شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موافقة سامية على تخصيص 15 سكناً لضحايا حادث “طالبات حائل”

وقع في عام 1432هـ.. وشمل سائقي المركبات المتوفين

موافقة سامية على تخصيص 15 سكناً لضحايا حادث “طالبات حائل”

موافقة سامية على تخصيص 15 سكناً لضحايا حادث "طالبات حائل"
مكتبة طلابنا – متابعة : وافق المقام السامي على تخصيص 15 سكناً في حائل لأسر 13 طالبة من طالبات جامعة حائل، وسائقي السيارات الذين توفوا إثر حادث سير وقع على طريق مريفق- قفار، جنوب مدينة حائل بـ10 كم، وجهاً لوجه بين سيارة لنقل طالبات جامعة حائل وسيارة جيب “لاند كروزر” في ذي الحجة عام 1432هـ.
 
وكانت اللجنة المكلفة بدراسة الحالة الاجتماعية والمعيشية لذوي ضحايا الحادث، قد رأت تخصيص سكن لكل عائلة، وتم الرفع بذلك لوزارة الداخلية، وأعلن وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق، الأمير منصور بن محمد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود، الموافقة السامية على تخصيص سكن لكل أسرة، مهيباً بالجهات ذات الاختصاص بضرورة تزويد وزارة الإسكان ببيانات أسر الطالبات المتوفيات، بالإضافة إلى أسر قائدي المركبات لشمولهم في مشروع الدعم السكني.
 
من جهته، حرص الأمير سعود بن عبدالمحسن، أمير منطقة حائل، على متابعة أحوال أسر ضحايا الحادث، والسؤال عنهم باستمرار، فيما وجه بإنفاذ الأمر السامي الكريم القاضي بالموافقة على تقديم الدعم السكني اللازم لكل أسرة من أسر ذوي ضحايا شهيدات جامعة حائل، وذلك بعد استكمال الإجراءات والمسوغات النظامية، وحصر أسر وبيانات ضحايا الطالبات والسائقين، لمنحهم سكناً بفرع وزارة الإسكان بمنطقة حائل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock