شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

رسالة تهديد للمعلمين على جدار مجمع تعليمي بشرورة

تخيّرهم بين “نجاح الطلاب أو تكسير سياراتهم”

رسالة تهديد للمعلمين على جدار مجمع تعليمي بشرورة

رسالة تهديد للمعلمين على جدار مجمع تعليمي بشرورة

 

سعود الدعجاني- سبق- شرورة: فوجئ عدد من معلمي محافظة شرورة، صباح اليوم، بكتابات على جدار مجمع تعليمي تهددهم بتكسير سياراتهم في حال لم ينجح الطلاب.
 
يأتي ذلك بعد أن تداول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لشخص آخر، وضع على زجاج سيارته عبارة تحثّ على الغشّ في الاختبارات، ويهدد في حالة عدم النجاح بتكسير سيارات المعلمين.
 
أثار التهديد استهجان المعلمين، وطالبوا وزارة التربية والتعليم بالتحقيق في مثل هذه الأمور التي تفاقمت بشكل متزايد في الآونة الأخيرة, ووضع حلول مناسبة تُرجع للمعلم هيبته الغائبة -على حد تعبيرهم- مبيّنين أن هناك ثغرة تحدث الآن في المجتمع التعليمي بين المعلم والطلاب والمدرسة, تسبّبت في ظهور مثل هذه الأحداث أو الاعتداءات المتكررة على المعلمين أو على سيارتهم في أيام الاختبارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock