شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

سيارة “لكزس” هدية لمتقاعد من عائلته بصامطة

مكتب التربية والتعليم احتفى بـ “طالبي” و”مدخلي”

سيارة “لكزس” هدية لمتقاعد من عائلته بصامطة

سيارة "لكزس" هدية لمتقاعد من عائلته بصامطة

 

عمر عريبي- سبق- جازان: قدّم أب بمشاركة أبنائه من عائلة الطالبي بقرية الركوبة بمحافظة صامطة، هدية لابنه المتقاعد المشرف التربوي هادي يحيى طالبي “جيب لكزس 2013” بعد خدمته 32 عاماً في سلك التعليم، وأيضاً في لفتةٍ أبويةٍ حانية قدّم أبناء المرحوم يحيى هادي طالبي، هادي وليندا الابن الأكبر للطالبي هدية لجدهم.
 
وأقام مساء أمس مكتب التربية والتعليم بمحافظة صامطة حفل تكريم لرمزيْن من رموز التعليم بالمحافظة الأستاذ هادي طالبي والأستاذ محمد مدخلي بتشريف وكيل إمارة جازان المساعد الدكتور عبد الرحمن علي ناشب، ومساعد مدير عام التربية والتعليم غازي سهلي، وبحضور عددٍ كبيرٍ من المشرفين والمعلمين وأهالي المحتفى بهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock