شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الجوف” تفتح باب التظلم على حركة النقل‎ الخارجي

إلكترونياً وعبر التسلسل الإداري وخلال أسبوعين من إعلانها

“تعليم الجوف” تفتح باب التظلم على حركة النقل‎ الخارجي

"تعليم الجوف" تفتح باب التظلم على حركة النقل‎ الخارجي
مكتبة طلابن – متابعة : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالجوف ممثلة في إدارة شؤون المعلمين فتح باب تقديم الاعتراضات على نتيجة حركة النقل الخارجي التي أعلنت يوم الخميس الماضي.
 
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين مراد بن موسى الصلهام أن آخر موعدٍ لاستقبال الاعتراضات بعد أسبوعين من إعلان الحركة، مشيراً إلى أن الطلبات المتأخرة عن هذه المدة لا ينظر فيها.
 
وشدد الصلهام على عدم قبول الطالبات الورقية، وعلى أهمية التسلسل الإداري وتجنب المعلمين والمعلمات عناء السفر حيال تظلمهم على حركة النقل وذلك برفع طلباتهم لإدارة التعليم (شؤون المعلمين) حيث سيتم النظر في الاعتراضات وإبلاغ مقدميها بالنتائج النهائية لما تقدموا به.
 
وبين الصلهام طريقة تقديم الاعتراض إلكترونياً وهي بالدخول على موقع التكامل الإلكتروني بوابة علاقات المعلمين والمعلمات
الرابط : اضغط هنا
وإرسال الطلب إلكترونياً ليتم الرد عليهم إلكترونياً أيضاً عبر نفس البوابة بعد نهاية المدة المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock