شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الشرقية” تبدأ التحقيق في مقطع دخول شخص لمدرسة بنات بالخبر

الباحص : باشرنا البحث وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة

“تعليم الشرقية” تبدأ التحقيق في مقطع دخول شخص لمدرسة بنات بالخبر

"تعليم الشرقية" تبدأ التحقيق في مقطع دخول شخص لمدرسة بنات بالخبر
مكتبة طلابنا – متابعة : باشرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية التحقيق في مقطع فيديو، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يحاول الدخول لإحدى المدارس الابتدائية بالخبر، مؤكدة اتخاذ الإجراء المناسب في الحال.
 
وتفصيلاً، قال سعيد الباحص، المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، لـ”سبق” إنه إيضاحاً لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عبر مقطع فيديو ظهرت فيه إحدى الطالبات من المدرسة الابتدائية الثانية والعشرين بمحافظة الخبر وهي تشرح كيفية محاولة أحد الأشخاص الدخول داخل المدرسة عبر البوابة الخارجية مستغلاً عدم وجود الحارس في حينها، فإن مكتب تعليم الخبر باشر البحث في تفاصيل هذا المقطع المصوَّر منذ لحظة الاطلاع عليه، واستيضاح الأمر من مديرة المدرسة، وكذلك حارس المدرسة، وأسباب عدم وجوده في الموقع المخصص له.
 
وأكد “الباحص” أنه سيتم اتخاذ الإجراء المناسب وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها من قِبل إدارة التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock