شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الدخيني” لـ “البديلات”: مَن لم تجتز “القياس” ستعيّن إدارية وفق المفاضلة

قال: عددهن نحو 15 ألفا وسيتم تعيينهن مع بداية العام المالي القادم

“الدخيني” لـ “البديلات”: مَن لم تجتز “القياس” ستعيّن إدارية وفق المفاضلة

"الدخيني" لـ "البديلات": مَن لم تجتز "القياس" ستعيّن إدارية وفق المفاضلة
عبد الله السالم- سبق- الدمام: أكّد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، أن تعيين البديلات سيكون مع بداية العام المالي القادم، كما أن وزارة التربية والتعليم ستعلن وبشكل رسمي، تحديد الإجراءات والضوابط وآليات التقديم لاختبارات القياس ومواقعها، وعناصر المفاضلة، وموعد التقديم.
 
 كما أكّد “الدخيني” أن توصيات اللجنة شملت بالتعيين من عام 1426 حتى عام 1434 كل بديلة لديها عقدٌ مع وزارة التربية والتعليم، سواءً تحمل شهادة بكالوريوس أو أقل.
 
وقال “الدخيني”، خلال مقابلةٍ إذاعيةٍ مع إذاعة جدة، صباح اليوم، إن اختبار القياس شرطٌ أساس للتعيين في وزارة التربية والتعليم، وهذا الشرط إنفاذه لتعيين البديلات للمرحلة القادمة، واللاتي يقدر عددهن بنحو ١٥ ألفاً، وسيتم شمولهن بهذه الاختبارات وأدائها، وبعد اجتياز هذا الاختبار يتم النظر في مجموعة الشروط العامة لشغل الوظائف التعليمية.
 
 وأوضح أنه في حالة اكتمالها، يجري تعيينهن مباشرةً، وفق المفاضلة التي سيتم وضع ضوابطها من خلال لجنة مختصّة ستباشر أعمالها لوضع هذه الضوابط والإجراءات والآليات للبديلات، وتعيينهن على هذه الوظائف الخاصّة بهن فقط، ومَن لم تجتز الاختبار، سيكون تعيينها على وظيفة إدارية، وهي تشمل الجميع بالتعيين خلال السنوات الثلاث القادمة.
 
 وأضاف “الدخيني” أن وظائف البديلات مضمونة، وهي في إطار إما وظيفة تعليمية بالمستوى الخامس للتربويات، أو بالمستوى الرابع لغير التربويات، أو وظائف إدارية على المرتبة السادسة لحملة البكالوريوس، أو المرتبه الرابعة لمَن هن دون ذلك خلال ثلاث سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock