شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة بـ نجران في حي الفهد حتى اشعار اخر ابتداء من الاربعاء 1436/1/8

بعد سقوط مقذوف على مدرسة للبنات

تعليق الدراسة بـ نجران في حي الفهد حتى اشعار اخر ابتداء من الاربعاء 1436/1/8

تعليم نجران يعلق الدراسة في حي الفهد
مكتبة طلابنا – متابعة :  قررت الإدارة العامة للتعليم في نجران تعليق الدراسة في جميع المدارس بحي الفهد الشمالي “بنين وبنات”؛ على خلفية تعرض مدرسة للبنات في حي الفهد اليوم، لمقذوف عسكري انطلق من الجانب اليمني، بدون أن يسفر الحادث عن إصابات.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم تعليم المنطقة حمد آل شرية: “تم إخلاء إحدى مدارس البنات  بحي الفهد الشمالي بكل هدوء في الساعة 11:45 اليوم وفق خطط الإخلاء التي تم تدريب كافة المدارس عليها مسبقاً؛ وذلك عقب سقوط مقذوف عسكري أطلقته ميليشيات الحوثي والمخلوع “صالح” وأصاب زاوية المدرسة العلوية”.
 
وأضاف: “باشر مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر بن سليمان ، عملية الإخلاء ميدانياً، بحضور أولياء أمور الطالبات والمعلمات، مع توفير حافلات لنقلهن إلى منازلهن”.
 
وأردف: “تقرر تعليق الدراسة في كافة مدارس حي الفهد الشمالي حتى إشعار آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock