شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ابتدائية طارق بن زياد بصبيا تحتفي بتخرج طلابها

تكرم متقاعديها في حفل ترعاه “سبق” إلكترونياً

ابتدائية طارق بن زياد بصبيا تحتفي بتخرج طلابها

 ابتدائية طارق بن زياد بصبيا تحتفي بتخرج طلابها
عبدالله شبلي- سبق- صبيا: تنظم مدرسة طارق بن زياد حفلاً لتخريج الدفعة 42 لطلاب الصف السادس الابتدائي، بحضور محافظ صبيا، ومدير التعليم، وعدد كبير من الشخصيات والمسؤولين, وذلك برعاية إلكترونية من صحيفة “سبق”.
 
وقال مدير مدرسة طارق بن زياد محمد النعمي إن الحفل سيتضمن تكريم عدد من المتقاعدين، كما سنحتفل بتخريج الدفعة 42 في حفل أعدت له المدرسة إعداداً متميزاً يليق بأبنائها الطلاب، وهم يستحقون ذلك.
 
وأكد “النعمي” أن هذه الدفعة سبق أن احتفل بتخرجها من الصف الأول ابتدائي، وسيعرض جزء من حفل تخرجهم، وسيكون لذلك الأثر الإيجابي في نفوسهم، وعن توجيه الدعوات، أوضح أن الطلاب هم من وجهوا الدعوات، كما يتضمن الحفل “أوبريت” بمناسبة ذكرى البيعة العزيزة على نفوس وقلوب مواطني بلادنا الحبيبة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock