شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم القصيم” يدعو شاغلي الوظائف التعليمية للترشح لـ”خبرات”

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم جميع شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس والإدارات ومكاتب التعليم للبنين والبنات التابعة لها والراغبين في الترشيح لبرنامج التطوير المهني النوعي للمعلمين “خبرات” إلى التقدم بالتسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بتحديد مستوى اللغة الإنجليزية على (الرابط التالي) ، علماً بأن آخر موعد للتسجيل هو 10 / 7 / 1438هـ , الموافق 07 أبريل 2017 م، وفترة الاختبارات ستبدأ من 19 / 7 / 1438هـ الى 1 / 8 / 1438هـ , الموافق 16 الى 27 أبريل 2017م.
وقال مدير عام تعليم القصيم بالإنابة صالح بن عبدالرحمن الجاسر أن البرنامج يستهدف المعلمين والمعلمات بمختلف تخصصاتهم ، والقيادات المدرسية ، والمرشدين الطلابيين ومشرفي المواد التربويين ، وفق شروط وضوابط عامة للترشح على برنامج التطوير المهني النوعي “خبرات” تم إرسالها في تعميم صادر من الإدارة العامة، وذكر بأنه خصص 14 مقعدًا للمعلم ، و14 للمعلمة ، و2 للمرشد الطلابي، ومثلها للمرشدة الطلابية، و4 لقائد مدرسة، وأيضًا 4 لقائدة مدرسة ، ومشرف ومشرفة ، كما خصص 21 مقعدًا لمسار اللغة الانجليزية للمعلمين و22 مقعدًا للمعلمات ، وعدد 40 مقعدًا لمشرف اللغة الانجليزية ، وخصص مقعدين لمشرفة اللغة الانجليزية، وبلغ مجموع المقاعد المخصصة لمنطقة القصيم 89 مقعدًا ، فيما خصص مقاعد احتياطية للبنين 23 وللبنات 23 مقعد.
وأضاف: يتضمن البرنامج مساراً مستقلاً لمعلمي اللغة الإنجليزية في إطار معايير عالمية , ووفق المتطلبات الأساسية للعمل التعليمي, ومتطلبات الواقع المهني للفئات المستهدفة, واحتياجات التطوير والتغيير في وزارة التعليم ، وسوف يتم تنفيذ هذا البرنامج في إطار شراكة دولية تتمتع بخبرات وتجارب تعليمية ثرية ومتميزة, لبناء كفاءة ذاتية لتكون قادرة للإسهام في إحداث نقلة نوعية في التعليم بالمملكة العربية السعودية، والتي تسهم في تطوير العاملين في الميدان مهنياً بما ينعكس على الميدان التعليمي.
وأكد مدير إدارة التدريب والابتعاث محمد الربيش بأن الفرصة متاحة الآن ، وممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط عليهم الدخول والتسجيل من خلال بوابة عين لخدمة المعلم عبر (الرابط التالي)، داعياً إلى الإطلاع على الشروط والضوابط العامة في نسختها الثانية عبر التعميم الصادر من إدارة التدريب التربوي والابتعاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock