شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الحدود الشمالية تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

بتوجيهات ودعم مدير جامعة الحدود الشمالية أ.د.سعيد بن عمر آل عمر, تشارك الجامعة في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي والذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في الفترة من 15 ـ 18 / 7 / 1438هـ والمقام في أم المعارض مدينة الرياض.
وتتضمن مشاركة الجامعة في معرض متكامل تعرض فيه اهم الانجازات التي تمت خلال فترة العشر سنوات فترة التأسيس والمبادرات والأبحاث, وأيضاً المشاركة بوفد رسمي مكون من السادة اعضاء هيئة التدريس ويترأس الوفد معالي مدير الجامعة أ.د.سعيد بن عمر آل عمر وأيضاً تتضمن المشاركة في عدد من ورش العمل التي تتناسب مع رؤية 2030 في التوجهات التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock