شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة جدة تعتمد لجان تحكيم مسابقتها القرآنية

اعتمدت الأمانة العامة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم، لجان تحكيم مسابقتها المقرر انطلاقها في الـ16 من أبريلالجاري، برعاية محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، والتي تشمل طلاب وطالباتالصف الثالث الثانوي في مدارس التعليم بجدة، والفئة الثانية طلاب وطالبات المرحلة الجامعية في الجامعات والكلياتالحكومية والأهلية بجدة.
وحددت الأمانة العامة 10 أعضاء يمثلون لجان تحكيم الطلاب والطالبات، تضم نخبة أكاديمية لديها الخبرة الواسعة فيمجال القرآن الكريم وعلومه المختلف وخبرات تراكمية في تحكيم مثل هذه المسابقات، التي أصبحت تضاهي المسابقاتالقرآنية الدولية.
إجراءات المسابقة
وحيال إجراءات المسابقة القرآنية، أشار الأمين العام لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم الدكتور صلاح بن سالم باعثمان،في تعليق صحافي، أنه بعد انتهاء فترة التسجيل عبر الصفحة الإلكترونية للمسابقة، يتم إعداد قائمة المتقدمين من الطلابوالطالبات، وفرزهم على أيام المسابقة، بحسب فروعهم وحجم الإقبال، حتى يكون التحكيم بشكل متوازن، من ناحية الوقتوالعدد خلال أيام المسابقة الخمس.
وعن معايير احتساب لجان التحكيم لدرجات المتسابقين والمتسابقات، ضمن المنظومة التحكيمية لمسابقة جامعة جدةالقرآنية، أوضح المشرف العام على لجنة تحكيم الطلاب الدكتور إبراهيم بن محمد الغامدي، بأن ذلك يتم من خلال سؤالالمشاركين من الطلاب والطالبات، مقاطع معينة من القرآن الكريم، والمطلوب منهم تلاوة الآيات بصورة صحيحة،متجنبين فيها “الخطأ أو التردد أو الشك”.
وأضاف الدكتور الغامدي، بأن من ضمن معايير لجان التحكيم، التشديد على المتسابقين والمتسابقات تطبيق بتطبيق أحكامالتجويد في تلاوتهم بصورة صحيحة، كما يتم بعد ذلك اختيار الفائزين والفائزات من الطلاب والطالبات للمراكز المتقدمة،وفقاً لدرجاتهم التي حصلوا عليها.
من جانبه بين الدكتور صلاح باعثمان، بأن مرحلة التصفيات النهائية لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم، ما بين 19- 23من شهر رجب الجاري، وتجتمع بعد ذلك لجنة التحكيم، وتعد محضراً يحوي أسماء الفائزين والفائزات ومراكزهم التيحصلوا عليها بناء على معدلاتهم في المسابقة، لتعتمد بعدها من قبل الأمين العام لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم، ليتمتكريمهم في الحفل الختامي.
لجنة التحكيم
وحددت الأمانة مشرفاً عاماً على لجنة تحكيم الطلاب وهو الدكتور إبراهيم بن محمد الغامدي، وعضوية كل من الدكتورمحمد بن محفوظ الشنقيطي، والدكتور أحمد بن علي الحريصي، والدكتور علي بن عبد القادر سيت، والأستاذ ماجد بنمنور القرشي.
كما اعتمدت الأمانة العامة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم، الدكتورة فاطمة صغير شيخ، مشرفة للجنة تحكيم الطالبات،وعضوية كل من الدكتورة أماني محمد بنجر، والدكتورة رحاب محمد شققي، والأستاذة عزة أحمد الغامدي، والأستاذةفاطمة يوسف واصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock