شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم : منع الطلاب والطالبات من المشاركة الخارجية الغير معتمدة

شددت وزارة التعليم على منع الطلاب والطالبات من المشاركة في الفعاليات الخارجية التي لم تعتمد بخطتي الوكالة أو لم تعرض على الجهات ذات الاختصاص بوزارة التعليم لدراستها وإقرارها وفق التعليمات والأنظمة المتاحة ، جاء ذلك في تعميم لوزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وجهه لجميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات.
وتضمن التعميم تعد المسابقات والدورات التدريبية الخارجية من الركائز الواعدة التي تتبناها وزارة التعليم ، وتأتي ضمنا بخطة وكالتي التعليم وفق رؤية تخدم الميدان التعليمي وتمنح الفرصة للطلاب والطالبات للمشاركة بما يعزز خبراتهم وينمي قدراتهم على المستويين المحلي والعالمي.
وأشار التعميم قد لوحظ أن هناك عدد من المشاركات الطلابية الخارجية لبعض المدارس الحكومية والاهلية بالتنسيق مع بعض المؤسسات أو الشركات والتي تتم بطرق غير رسمية وبدون موافقة الوزارة ، وتغطى كذلك من الناحية الاعلامية والذي يعد مخالفًا لتوجيهات المقام السامي.
وأكد التعميم على مديري التعليم بالمناطق والمحافظات بمنع الطلاب والطالبات من المشاركة في الفعاليات الخارجية التي لم تعتمد منها ، والإلتزام بما ورد في التعميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock