شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أمير منطقة عسير برعى حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة

أمير منطقة عسير برعى حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم، حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة ، وذلك على مسرح المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي بأبها ، بمشاركة أكثر من 3 آلاف طالب وطالبة.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم شاهد سمو أمير منطقة عسير والحضور عرضاً مرئياً بعنوان ” قادمون”.

عقب ذلك ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان ، كلمة استعرض خلالها الرعاية الكريمة والدعم غير المحدود من لدن سمو أمير منطقة عسير لبرامج ومناشط تعليم المنطقة ، الأمر الذي ينعكس بشكل كبير على ما يتم بذله من جهود في ميدان التربية والتعليم في المنطقة ، لافتاً النظر إلى أن مناسبة اليوم الوطني تعد مناسبة غالية على نفوس الجميع وذكرى عظيمة يستلهم أبناء الوطن معها البطولات والتضحيات لمؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله-، وأبنائه المخلصين من بعده في بناء دولة عظيمة تبعث على الفخر والاعتزاز ، مشيراً إلى أن الدور كبير على منسوبي التعليم لترسيخ القيم الإسلامية الوسطية في نفوس الناشئة ، وتعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء لقادته ، والاعتزاز بالهوية الوطنية ، والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها وتطويرها.

وفي نهاية الحفل شاهد الجميع عرضاً مرئياً بعنوان “قادرون”، ثم أوبريتاً بعنوان “سمو الوطن”، بمشاركة العديد من طلاب وطالبات تعليم عسير والفرق الشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock