شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الطائف يُعلن عن فتح باب الترشح للعمل في الليلي وتعليم الكبار

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة تعليم الكبار عن فتح باب الترشح للعمل في التدريس بمدارس تعليم الكبار للعام 1439/1438هـ ، وذلك اعتبارًا من يوم الأثنين القادم 5 / 8 / 1438هـ ، من خلال الخدمة الذكية لإدارة شؤون المعلمين.
وأهابت الإدارة من الراغبين سرعة الدخول على الخدمة الذكية وتعبئة جميع الحقول وتزويد قائد المدرسة بجميع الوثائق والشهادات المطلوبة وفق المدخل على أن يحتفظ قائد المدرسة بالوثائق واعتماد الطلب الكترونيًا، وبينت إدارة تعليم الكبار بأن التقديم لجميع المعلمين الراغبين في التدريس بمن فيهم القائمين بالتدريس بمدارس تعليم الكبار حاليًا.
واشترطت إدارة تعليم الكبار بان التقديم على التدريس يكون للقطاع الذي يعمل به المعلم حاليًا وليس له حق المطالبة في حالة صدور نقله ضمن الحركة الخارجية إلى قطاع آخر من قطاعات تعليم الطائف ، ويقتصر التقدم للتدريس بمدارس تعليم الكبار على معلمي المواد وقادة المدارس فقط ، وسيكون إغلاق النظام نهائيا يوم الخميس 22 / 8 / 1438هـ ولن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock