شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الأمير حسام بن سعود يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة الباحة

رعى صاحب السّمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم الاثنين، حفل تخريج الدفعة الـ11 من طلاب وطالبات جامعة الباحة للعام الجامعي 1438/1437هـ، بمقر الصالة المغلقة بمدينة الملك سعود الرياضية بمدينة الباحة.

وأعرب الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، عن سعادته وهو يشاطر أبناءه الطلاب مناسبة فرحة تخرجهم، التي ستكون ذكرى خاصة في نفسه كونها أول نشاط يستهل به عمله بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الباحة، مشيراً سموه إلى أن هذه المناسبة المباركة تشكل قيمة وطنية يزف من خلالها إلى ميدان الوطن كوكبة من أبناءه الخريجين الذين أكملوا دراستهم في شتى التخصصات.

وقال سموه: “إن المتأمل لمسيرة الإنسان منذ الأزل ولحركة الحضارات عبر القرون، يدرك أن التاريخ لا يفاخر إلا بما احتوته حضارات تلك الأمم من اكتشافات واختراعات، حيث أن الدول لا تنال صدارتها إلا بقدراتها العلمية والفكرية”، منوهاً سموه بالأعمال الجليلة التي استشعرها جلالة الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- في محاربة الجهل ونشر العلم التي تعد من أهم ركائز مشروعه الحضاري العملاق.

وأشاد أمير الباحة، بما قدمه قادة هذه الدولة المباركة من دعم سخي واهتمام بخطط العلم والمعرفة الأمر الذي ساهم في تحقيق قفزات هائلة في زمن قياسي جاءت بفضل الله ثم بدعم قادتها وعزيمة وإصرار أبناءها، فكان للجامعات بها البصمة الأميز، كجامعة الباحة العريقة التي تعد لؤلؤة مضيئة في عقد فريد مع بقية شقيقاتها من الجامعات على امتداد مساحات هذا الوطن العزيز ، مؤكداً سموه ما تمثله الجامعات من مصدر تنوير معرفي لها دور حيوي في صياغة ورسم العمل التنموي ، ومراكز البحوث فيها تتصدى لتلمس الاحتياجات ومعالجة التحديات.

وبين سموه ما تتميز به منطقة الباحة من مقومات سياحية ومناخها الجميل وطبيعتها الساحرة الخلابة، لافتاً الانتباه إلى أن هذا التميز البيئي يستدعي الكثير من الاهتمام العلمي المدروس للخروج بملامح تنموية تتلاءم وجغرافية المكان، ومتطلعاً إلى كثيراً من الأمل من جامعة الباحة لفتح قنوات شراكة فاعلة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص للخروج بدراسات وبحوث تسهم في تأهيل وتطوير الهوية السياحية للمنطقة بما يجعلها بمشيئة الله في مقدمة المناطق السياحية في المملكة.

ووجه سموه في ختام كلمته خطابه لأبنائه الخريجين قائلاً: “أبناء الخريجين لكم من صميم قلبي أحر التهاني والتبريكات وأصدق الأماني والدعوات، فأنتم عماد هذا الوطن وفخره، واليوم تخرجون لميادين العطاء بعد أن تسلحتم بالعلم والمعرفة، لتسهموا في بناء هذا الوطن ورفعته، بعد أن تحددت الرؤية بالمستقبل، مستثمرين ما سخرته القيادة الحكيمة ممثلة بسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- من إمكانيات ودعم لا محدود”.

عقب ذلك أعلن عميد القبول التسجيل بجامعة الباحة الدكتور علي بن عثمان الزندي نتائج الخريجين البالغ عددهم 6882 طالباً وطالبة في مختلف التخصصات، منهم 433 حصلوا على درجة الماجستير، و257 حصلوا على الدبلوم العالي، في حين حصل على درجة البكالوريوس 6192 طالباً وطالبة، ثم سلم أمير الباحة وثائق الخريجين لعمداء الكليات، كما كرم سموه الطلاب الحاصلين على مراتب الشرف البالغ عددهم 50 طالباً في مختلف التخصصات، وفقًا لـ”الرياض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock