شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

توقيع مذكرة تفاهم بين التعليم السعودي والقطري في المجال التربوي

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، والشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر، تم توقيع مذكرة تفاهم لمشروع البرنامج التنفيذي الثالث في المجال التربوي والتعليمي بين وزارة التعليم بالمملكة ووزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر، ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية (واس)، فقد وقع الاتفاقية من الجانب السعودي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، ومن الجانب القطري وزير التعليم والتعليم العالي الدكتور محمد الحمادي، وذلك ضمن اجتماعات المجلس التنسيقي السعودي القطري المنعقد في محافظة جدة.
وأكدت الإتفاقية على ضرورة التعاون في جميع المجالات التعليمية وتبادل الزيارات والمشاركة في المؤتمرات والندوات وتجارب البلدين في التدريب التربوي ومعايير المناهج والإدارة المدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock