شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

زوجان يجمعان 371 ألفاً من الأهالي لافتتاح روضة وهمية بمكة

الزوج سعودي وامرأته نيجيرية وشرطة الكعكية ألقت القبض عليهما

زوجان يجمعان 371 ألفاً من الأهالي لافتتاح روضة وهمية بمكة

زوجان يجمعان 371 ألفاً من الأهالي لافتتاح روضة وهمية بمكة
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في إدارة البحث والتحري الجنائي ومركز شرطة الكعكية، مع رجل سعودي الجنسية (51 عاماً)، وزوجته نيجيرية الجنسية (45 عاماً)، إثر تشكيلهما عصابة نصب واحتيال وإيهام عدد من الآباء والأمهات بافتتاح مدرسة وروضة أهلية بمخطط بطحاء قريش، والحصول على مبلغ 371 ألف ريال بطرق التحايل والنصب والخداع.
 
وفي التفاصيل أن الزوجة النيجيرية قامت، بمساعدة عدد من النساء، بنشر دعاية عن افتتاح روضة ومدرسة أطفال بمخطط بطحاء قريش، وكانت الزوجة تمنح من يطلب تسجيل أطفاله رقم الحساب البنكي الخاص بزوجها، وبعد جمع مبلغ 371 ألف ريال تقدم عدد من المجني عليهم بشكوى رسمية لدى مركز شرطة الكعكية بوقوعهم ضحية عملية نصب؛ وعليه جرى الرفع لإدارة البحث والتحري الجنائي، ومن ثم تمكنت الفرق الميدانية من القبض على الزوج والزوجة، وتسليمهما لمركز شرطة الكعكية، ولا يزالان رهن التوقيف والتحقيقات لكشف تفاصيل أكثر عن جريمتهما، والتحقق من وضع الروضة، ولا تزال التحقيقات جارية.
 
وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة، المكلف المقدم زكي بن سالم الرحيلي، أنه يجري التحقيق مع الزوج وزوجته بالشرطة لمعرفة تفاصيل القضية برمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock