مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

“التعليم” تكشف موعد فتح “النقل الداخلي” على نظام نور




أوضحت وزارة التعليم بأنها ستفتح برنامج نور للنقل الداخلي اعتبارًا من 14 / 8 / 1438هـ ، جاء ذلك في تعميم لوكيل الوزارة للشؤون المدرسية د.محمد الهران وجهه لقطاعات الوزارة (التعليم العام) وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات.
وتضمن التعميم على طالبي النقل التأكد من سنة التقديم ومن الرغبات وترتيبها مع إمكانية الحذف أو التعديل أو الإضافة على الرغبات ، كما يمكنه الخروج من الحركة بحذف جميع الرغبات مع فقدان سنة التقديم خلال الفترة 7 / 8 / 1438هـ وحتى 11 / 8 / 1438هـ.
وأردف التعميم لن ينظر إلى أي طلب تعديل للبيانات أو تصحيح للرغبات بعد إغلاق النظام في 11 / 8 / 1438هـ أيا كان المتسبب ، حيث إن فرصة مراجعة وتصحيح الرغبات متاحة للجميع قبل إغلاق النظام.
وشدد التعميم على الرئيس المباشر في المدارس والأقسام والإدارات طباعة تقرير الرغبات لحركة النقل الخارجي (التجميعي والتفصيلي) لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والعاملين في المدرسة أو القسم أو الإدارة بعد إغلاق النظام واعتمادها وحفظها مع مستندات تعديل البيانات (إن وجدت) في ملف خاص بحركة النقل ، وكذلك على الرئيس المباشر في المدارس والأقسام والإدارات إطلاع جميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بما ورد في هذا التعميم وأخذ توقيعهم بالعلم.

التعليقات

إكتب تعليقك