شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة أم القرى تعلن فتح بوابة القبول لطلبة المنح الخارجية

تُعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة أم القرى بأنه سيتم فتح بوابة القبول لبرامج الدراسات العليا (دكتوراه، ماجستير، دبلوم عالي) لطلبة المنح الخارجية بجامعة أم القرى للعام الدراسي 1438-1439هـ، اعتباراً من يوم الأحد 11 /8 /1438هـ، وحتى يوم الخميس 15 /8 /1438هـ.

شروط القبول:
بالإضافة إلى الشروط العامة للقبول المنصوص عليها في اللائحة الموحدة للدراسات العليا ولائحة المنح الدراسية لغير السعوديين يشترط ما يلي:

1- إرفاق خطاب من القسم يفيد بأن الطالب متوقع تخرجه للفصل الثاني من العام 37 /1438هـ للطلبة المتوقع تخرجهم في مرحلة البكالوريوس أو الدبلوم العالي، أما بالنسبة للمتقدم على مرحلة الدكتوراه فيشترط إرفاق إفادة من القسم بأن الطالب قد اجتاز مناقشة رسالة الماجستير بنجاح.

2- الحصول على درجة 400 في التوفل على الأقل أو ما يعادلها، واجتياز اختبار القدرات للجامعيين بنسبة 60 % على الأقل للمتقدمين على الكليات التالية: كلية العلوم التطبيقية، كلية الهندسة والعمارة الإسلامية، كلية الحاسب الآلي، كلية العلوم الاجتماعية.

ولمعرفة كافة التفاصيل نرجو مراجعة الأدلة التالية:
متطلبات التقديم للقبول لمعرفة الشروط العامة للقبول، إجراءات التقديم العامة، والمستندات المطلوبة أثناء التقديم الإلكتروني.
آلية التقديم على برامج الدراسات العليا عبر بوابة القبول الموحد لمعرفة إجراءات وخطوات التقديم.
وفي حال مواجهة أي إشكال تقني أو استفسار نرجو من الجميع التواصل معنا عن طريق خيار “اتصل بنا” الموجود في بوابة القبول الموحدة، وسيتم الرد في أسرع وقت ممكن.

وفق الله الجميع لما فيه الخير، والحمد لله رب العالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock