شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تدعو المتقدمين للوظائف الإدارية لمطابقة أصول الوثائق

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام اليوم عن إجراء مطابقة أصول وثائق المتقدمين للوظائف الإدارية والهندسية والحاسوبية والتي سبق أن أعلن عنها سابقاً خلال شهر رمضان المبارك للعام 1438هـ .
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الإعلامي للجامعة المهندس طفيل اليوسف أن تلك المطابقة ستكون للعنصر النسائي في (صالة الفهد) في مبنى رقم 30 ، و كذلك للعنصر الرجالي في مبنى (450) بالحرم الجامعي في الراكة ، وذلك إبتداءاً من يوم الخميس 26 شوال 1438هـ حسب الجدول المعلن عنه بموقع الجامعة الإلكتروني .
وأكد المهندس اليوسف على ضرورة إبراز الهوية الوطنية عند الدخول حسب البيانات المرفقة للعنصرين الرجالي والنسائي ، وكذلك إحضار جميع أصول الوثائق المرفقة مسبقاً عن طريق موقع الجامعة ( http://www.uod.edu.sa) ، لافتاً النظر إلى أنه سيتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد في حالة عدم حضور المتقدم وفق الجدول المعلن عبر الموقع الإلكتروني للجامعة متمنين التوفيق للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock