شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمو مدرسة بالطائف يقومون بتدريس حصص زميلهم المتوفى

في بادرة رائعة من قائد ومنسوبو مدرسة الرميدة الابتدائية بمكتب التعليم بالحوية في محافظة الطائف، وفي لمسة وفاء تجاه زميلهم المعلم المتوفى في حادث مروري “خالد الخديدي” رحمه الله، فقد قام المعلمون بتدريس حصص المعلم المتوفى، اعتبارًا من اليوم.
يُذكر أن “الخديدي” توفى بحادث سير أمس الأول، فقد بادر زملائه المعلمين بتوزيع جدوله الدراسي عليهم، وذلك حرصًا منهم لإكمال منهجه لتدريس طلاب الصف الثالث الابتدائي، وقد استلم الأستاذ عبد الله الشهري مادة لغتي، وماطر الجعيد مادة القرآن الكريم، ومسفر الربيعي مادة الفقه، ومعيض العرابي مادة التوحيد الطلاب.
من جانبه نقل مدير مكتب التعليم بالحوية الأستاذ ناصر الشهري تعازيه وتعازي المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف وأسرة التعليم بالطائف لزملاء المعلم “الخديدي “في مدرسته ولطلابه في الصف الدراسي، مثمنًا مبادرة المعلمين في استلام جدول زميلهم المعلم المتوفى سائلًا الله لهم الأجر والمثوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock