شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة جدة تبدأ في برامج الدراسات العُليا الجديدة.. العام المقبل

اعتمدت وزارة التعليم فتح باب الترشح للدراسة بنظام الإيفاد للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1439/1438هـ للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه، وفق الشروط والضوابط والمقاعد المخصصة لإدارات التعليم، على أن يكون أخر موعد للرفع بملفات الترشح للإدارة العامة للتدريب والإبتعاث (بنين وبنات) يوم الخميس 13 / 9 / 1438هـ، جاء ذك في تعميم لوزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وجهه لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم.

وتضمن التعميم التأكيد على مستجدات الضوابط وهي: إيقاف العمل ببرنامج الترشح الإلكروني (حريص)، وسيتم استقبال الطلبات إلكرونيًا وترسل للإدارة العامة للتدريب (بنين وبنات) وفق المتبع، مع ضرورة إضافة الخطة الدراسية المنهجية للقسم كاملة ضمن أوراق الترشح، وترفع طلبات الإيفاد دفعة واحدة لجميع مرشحي الإدارة ولن ينظر في أي طلب يرفع بعد التاريخ المحدد مع الإلتزام بأعداد المقاعد المخصصة للماجستير لك تخصص في الخطة وإرفاق بيان لتسديدها.

كما اعتمدت الوزارة خطة وشروط وضوابط ونماذج الابتعاث للدراسة في الخارج للعام الدراسي 1438/1437هـ، للاطلاع والعمل بموجبه ورفع الترشيحات إلكترونيًا لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للإدارة العامة للتدريب والابتعاث (بنين، بنات) بجهاز الوزارة، في موعد أقصاه 25 / 11 / 1438ھـ.

إلى ذلك أكد الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري مدير عام الإدارة العامة للتدربب والابتعاث بأن برنامجي الإيفاد والابتعاث يعدان من البرامج المهمة لشاغلي الوظائف التعليمية الراغبين في إكمال الدراسة والحصول على مؤهل أعلى، متوقعًا أن يكون له أثر إيجابي بإذن الله على الميدان التعليمي بوجود كوادر تعليمية مؤهلة تساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030.

1 2 3 4 5 6 7

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock