شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تعلن بدء التسجيل في نظام نور للطلاب غير السعوديين

وجهت وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة للاختبارات و القبول “بنين – بنات ” أولياء الأمور إلى سرعة تسجيل أبناءهم الطلاب في نظام نور استعدادا للعام الدراسي الجديد و الذي سينطلق بتاريخ 1438/12/19هـ .
و نوهت الإدارة العامة للاختبارات والقبول وفق تعميم أصدره معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن باب التسجيل بدأ مطلع هذا الأسبوع للطلاب غير السعوديين الخاضعين للنسبة الذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الخاص ، مع استمراره حتى تسديد الشواغر و انتهاء الموعد، كما سيفتح تسجيل خريجي الروضات الحكومية و الأهلية و الروضات التي تشرف عليها وزارة التعليم و لا تزال تتبع جهات أخرى المعتمدة في نظام نور لجميع الجنسيات و في جميع المدارس بتاريخ 25/8/1438هـ للفئات العمرية الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات بمائة وثمانين يوما .
و أصدرت “التعليم ” قواعد و إجراءات التسجيل للطلاب والطالبات المستجدين في مرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية ، أهمها تطبيق المعايير على السعوديين وغير السعوديين في مدارس التعليم العام الحكومية والأهلية و تحفيظ القرآن ومعاهد و برامج التربية الخاصة موجهة إدارات التعليم للتأكد من أن جميع الروضات الحكومية و الأهلية و الأجنبية التابعة لوزارة التعليم و الروضات التي تشرف عليها إدارة / قسم رياض الأطفال في إدارة التعليم ولا تزال تتبع جهات أخرى تم إضافتها في نظام نور مع ضرورة التحقق من إدخال المهارات في نظام نور من قبل الروضات المذكورة للفصلين الدراسيين الأول والثاني ، واستخراج التقارير الخاصة بالمجالات النمائية واعتمادها بالنظام استعدادا لتقديمها لأولياء الأمور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock