شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

افتتاح عدد من المدارس ورياض الأطفال في منطقة حائل

صدرت موافقة وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على افتتاح عدد من المدارس ورياض الأطفال في منطقة حائل للعام الدراسي 1439/1438هـ، وأوضح المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ سعود العبده بأن الموافقة شملت عدد من المواقع داخل مدينة حائل وخارجها حيث سيتم احداث أربع مدارس للبنين وهي ابتدائية غرب الشفاء ، وثانوية حي الواحة ، ومتوسطة النعي ، وثانوية تحفيظ القرآن الكريم في الروضة وكذلك مدرستان للبنات وهما ثانوية النيصية وابتدائية دغيبجة إضافة إلى ١٥ روضة للأطفال وهي روضتان شمال حائل ،وروضتان جنوب حائل ، وروضتان شرق حائل وروضة واحدة في كل من أبلة ، ضبيعة ، فيضة ابن سويلم ، حجلاء والقاع ، بدع ابن حويط ، رك ، قصيريات ، الرفايع ، الشويمس.
هذا وقد أعرب سعادة الدكتور يوسف بن محمد الثويني مدير عام التعليم بمنطقة حائل عن شكره وتقديره للوزير ولسعادة وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور محمد الهران ولسعادة مدير عام التخطيط المدرسي في الوزارة الأستاذ عبدالعزيز الحميضي لحرصهم على إيصال الخدمات التعليمية للمواطنين في الأحياء وفي القرى والهجر مبيناً أن هذا العدد من رياض الأطفال يأتي في إطار المرحلة الثالثة من خطة التوسع في تقديم هذه الخدمة التعليمية النوعية لسن ما قبل المدرسة والتي تحرص الوزارة على تقديمها مثمناً في الوقت نفسه دور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ سعود العبده ومدير التخطيط المدرسي في الإدارة الأستاذ محمد الشبرمي وزملائه في ذلك.
هذا وقد أشاد الدكتور الثويني بالدعم الذي يلقاه التعليم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير المنطقة يحفظه الله شاكراً لسموه الكريم متابعته ومؤازرته لكل البرامج والمشاريع التي تسهم في نشر وتطوير التعليم في المنطقة والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد يحفظهم الله في سبيل تنمية الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock