شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم بيشة”: هذه هي الفئات المستحقة للحوافز وتاريخ إجازاتهم

أصدر مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف الهاجري، تعميمًا متضمنًا الفئات المستحقة للحافز، وهي للمندوبين كليًا أو جزئيًا، معلمي الصفوف الأولية، ومنسقي برنامج فطن من المعلمين والمعلمات، ومنسقي الأمن والسلامة من الإداريين و الإداريات، حيث تبدأ إجازة المكلفين كليًا أو جزئيًا ومعلمي الصفوف الأولية ومنسقي الأمن والسلامة بعد أنتهاء جميع أعمالهم وتسليم ما يتعلق بالنتائج للمدرسة المكلفين وبها على إلا يسبق ذلك يوم الخميس الموافق 22 / 8 / 1438هـ.
كما يمنح المعلم الذي يدرس تخصص غير تخصصه في المرحلة المتوسطة والثانوية بسبب العجز حافز الإجازة كما تبدأ إجازة المنسقين والخبراء والمدربين والميسرين والمنسقين في المدارس لبرنامج فطن ممن انجزوا مهامهم الموكلة لهم في فطن دوام يوم الاثنين الموافق 26 / 8 / 1438هـ.
ونوهت الإدارة بأن هذا الحافز لا يشمل المعلمين المكلفين للعام الدراسي الحالي في المدارس المشتركة (ذات القائد الواحد) ولا من تم ندبهم بناء على طلبهم ولا المتفرغين والمفرقعات التشكيلات المدرسية (وكيل ـ مرشد ـ رائد نشاطـ أمين مصادر)، ونص التعميم على أن من لديه اختبار في مادة تدريسيه من الفئات المستحقة وقت تمتعه بالحافز يحضر يوم الاختبار ويستمر حتى ينتهي تصحيح ورصد المادة التي يدرسها ويكتب في سجل الحضور والإنصراف أمام المستحقين للحافز (إجازة حافز) أو حسب الفئة المستحقة وعلى جميع المكلفين جزئيًا أو كليًا خلال العام الدراسي الحالي يباشرون أعمالهم في المدارس الأساسية أو المنقولين لها في حركة النقل الداخلي مع بداية العام الدراسي يوم الأحد 19 / 12 / 14380هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock