شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

لمدة 9 أيام .. 12 رمضان بدء قبول المستجدين في جامعة الملك فهد

أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن أن يوم الأربعاء 12 رمضان 1438هـ (7 يونيو 2017م) سيبدأ استقبال طلبات الالتحاق بها لخريجي المرحلة الثانوية عن طريق الإنترنت ولمدة 9 أيام تنتهي يوم الخميس 20 رمضان 1438هـ الموافق 15 يونيو 2017م وذلك من خلال موقع إدارة القبول: http://www.kfupm.edu.sa/admissions

واشترطت الجامعة للقبول فيها أن يكون الطالب من خريجي الثانوية العامة أو نظام المقررات (علوم طبيعية) لهذا العام أو العام الماضي 1437هـ وأن يكون الطالب قد دخل اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية حيث يحق للطالب استخدام نتيجة الاختبار التي حصل عليها هذا العام 1438هـ أو العامين السابقين له. كما اشترطت دخول الطالب الاختبار التحصيلي لهذا العام أو العام السابق له 1437هـ. كما يشترط ألا يكون الطالب قد سبق له الدراسة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن أو البرامج التابعة لها. وسوف تتم معاملة جميع الطلبات معاملة واحدة بعد انتهاء فترة التسجيل دون إعطاء أولوية في القبول لمَنْ يسجل مبكراً.

وسيتم إعلان النسبة المركبة المطلوبة عند إعلان نتائج الطلاب المرشحين للقبول يوم الخميس 12 شوال 1438هـ الموافق 6 يوليو 2017م. وستعلن نتائج القبول بالجامعة على الموقع الإلكتروني فيما ستصل النتائج أيضاً عبر رسالة نصية على جوال الطالب المذكور في طلب الالتحاق ورسالة على بريده الإلكتروني. كما سيلغى قبول الطلاب الذين تم إبلاغهم بالقبول ولم يأكدوا الرغبة بالالتحاق بالجامعة ولم يرفعوا المستندات المطلوبة في الموعد المحدد لهم عند إعلان النتائج من يوم الخميس 12 شوال 1438هـ إلى يوم الإثنين 16 شوال 1438هـ.

وصرح مدير الجامعة د. خالد السلطان بأنه استجابة لتوجيهات حكومتنا الرشيدة في تفعيل التعاملات الإلكترونية والتسهيل على المواطنين فقد اعتادت الجامعة في كل عام تيسير عملية القبول وتبسيط إجراءات الالتحاق بها للطلاب المستجدين بتوظيف متكامل للتقنية محققة بذلك وقتاً قياسياً ومبكراً لإنهاء قبول الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock