شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تقنية جازان تبدأ استقبال المتقدمين من خريجي الثانوية العامة السبت المقبل

تبدأ الكلية التقنية بجازان السبت المقبل استقبال طلبات المتقدمين من خريجي الثانوية العامة والصناعية لبرنامج الدبلومين الصباحي والمسائي في جميع التخصصات والبكالوريوس المسائي في التقنية الإدارية للفصل التدريبي اﻷول للعام التدريبي (1438/ 1439) هـ.
وأوضح عميد الكلية اموسى بن حمد الأمير أن التقديم سيكون عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على الرابط: ‏ http://www.tvtc.gov.sa.
وبين أن الكلية أشترطت في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، أو شهادة المعاهد الثانوية المهنية والصناعية، أو ما يعادلها، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له ، داعياً المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته.
وأكد أن المفاضلة بين المتقدمين ستكون من الفصل القادم بناء على معيار النسبة الموزونة ( ٦٠٪‏ ) لدرجة شهادة الثانوية العامة، ونسبة ( ٤٠٪‏ ) لاختبار القدرات. وأن الأولوية في القبول ستكون لحديثي التخرج، مطالباً المقبولين بإحضار نسخه من بطاقة الهوية الوطنية لمقر الكلية للتأكد من هويتهم ، بعد تلقيهم رسائل SMS عند الفرز النهائي لمراجعة الكلية لاستكمال متطلبات القبول، ابتداءً من الْيَوْمَ التاسع عشر من شهر ذي الحجة القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock