شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إدارة تعليم الزلفي تدخل المرحلة الثانية لمبادرات بوابة المستقبل

إدارة تعليم الزلفي تدخل المرحلة الثانية لمبادرات بوابة المستقبل

 

ضمن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله بتحقيق أهداف الرؤية الوطنية 2030، وحرصها على مواكبة التطورات التي تحصل في عالم التقنية، وسعيها إلى تحويل التعليم إلى بيئة رقمية تعزز الاستراتيجيات التربوية وتدعم فرصة التعليم الذاتي؛ تدخل إدارة تعليم الزلفي ضمن المرحلة الثانية لمبادرات بوابة المستقبل.

 حيث ترأس سعادة مدير التعليم الأستاذ محمد الطريقي يوم أمس الأحد في قاعة الاجتماعات الرئيسة في الإدارة، وبحضور فريق من شركة تطوير لتقنيات التعليم TETCOSA ضمّ كل من الأستاذ ياسر القحطاني والأستاذ محمد القحطاني وعدد من القيادات التعليمية والمشرفين والمشرفات وقادة وقائدات المدارس لقاءً للتعريف ببرنامج بوابة المستقبل وآلية وخطة التنفيذ حيث قدّم الأستاذ ياسر عرضاً مرئياً وشرحاً مفصلاً للبوابة، كما تمت مناقشة آلية التنفيذ مع لجنة التحول الرقمي بالإدارة ليبدأ التطبيق مع مطلع العام القادم، وسيتم البدء بالاستعداد لتطبيق البرنامج في المدارس التالية:

مدارس البنين: متوسطة الأمير سلطان، متوسطة ابن عثيمين، متوسطة مكة، متوسطة تحفيظ القرآن الكريم، متوسطة الملك خالد.

مدارس البنات: المتوسطة الرابعة، المتوسطة الأولى، المتوسطة الثانية لتحفيظ القرآن ، المتوسطة الأولى لتحفيظ القرآن، متوسطة أم المؤمنين خديجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock