شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

15 شوال القادم فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول في تقنية الباحة

تستقبل الكلية التقنية بمنطقة الباحة في الـ 15 من شهر شوال المقبل ، طلبات المتقدمين للقبول للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1438-1439هـ للبرنامجين الصباحي والمسائي ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال رابط القبول الموحد https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate*.
ودعا عميد الكلية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة مرعي بن سعد القرني المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصّصات المتاحة بالكلية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات في موعد أقصاه 6/ 11 / 1438هـ .
من جانبه أوضح وكيل شؤون المتدربين المهندس فهد بن محمد كرات ، أن الكلية ستفتح باب القبول للفصل التدريبي الأول في أقسام التقنية الكهربائية ( قوى كهربائية وآلات ومعدات كهربائية) ، وقسم تقنية الحاسب ( دعم فني وبرمجيات ) وقسم التقنية الإدارية (إدارة مكتبية )، مفيدًا أن الكلية اشترطت في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية أو ما يعادلها , وأن يكون حسن السيرة والسلوك , ولائقًا طبيًا بما يتناسب
مع التخصّص المتقدم له ، وأن يستوفي الشروط المعلنة التي تحددها الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock