شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير جامعة طيبة يؤكد تقليل التخصصات النظرية

أكد مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، أن الجامعة تسعى لتقليص قبول الطلاب والطالبات في التخصصات النظرية المستهلكة مثل كلية الآداب، وزيادة أعداد القبول في التخصصات الفنية والتطبيقية من بينها كليات الطب والتمريض والكليات النوعية والفنية الأخرى التي يحتاجها سوق العمل وفقا للخطط المرسومة لرؤية المملكة 2030، مبينا أن الجامعة ستستقبل أكثر من 11 ألف طالب العام المقبل.

إيقاف القبول بالموازي
أبان الدكتور السراني خلال لقائه مع إعلاميي المنطقة مساء أول من أمس، بحضور وكلاء الجامعة، أن عدد القبول لن يقل عن العام الماضي، مشيرا إلى أنه تم قبول نحو 12 ألف طالب في جامعة طيبة وفروعها العام الماضي، لافتا إلى أن هذا العام أوقف القبول في الانتساب والتعليم عن بعد في جميع جامعات المملكة.

تفعيل الاستثمار
أشار الدكتور السراني إلى أن الجامعة بدأت في العمل لتفعيل الاستثمارات، مبينا أن الجامعة حصلت على موافقة وزارة المالية وستبدأ العمل باستثمار بعض مواقعها في شارع السلام التي لا تبعد عن الحرم سوى 3 كيلومترات وتسلمها لمستثمرين في الشهر المقبل.

وفي رد على سؤال عن مشاكل مواقف سيارات الطلاب في جامعة طيبة، أكد السراني، أنه تم مؤخرا تدشين مبنى مواقف السيارات الذي يتسع لـ800 سيارة، مبينا أن المشروع أنهى مشاكل مواقف سيارات الطلاب في الجامعة.

مدينة طبية
أرجع مدير جامعة طيبة سبب تأخر الانتهاء من المستشفى الجامعي للمقاول، مؤكدا أن الأمر سيحسم خلال الشهر المقبل، وأن المشروع سينتهي بعد عامين، حيث تدرس الجامعة بدائل منها تغيير المقاول وإدخال مستثمر في المشروع حتى تغطي تكاليف البنية التحتية وتجهيز المستشفى وفقاً لـ”الوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock